أنثى وأوراق الخريف
هل تستطيعين النوموتتركين لي باب الجنونخلفكِ .. بَعدَكِمَن يُبدد لي وقت السِهادأنتِ .. أنتِ يا حلوتيأتستطيعين النوم وأنا أكتِبُكِشوقاً .. حُباً .. وبُكاءتعالي لنشرب قهوة الليلسُكرها أنتِحلاوتُها أنتِعُذوبَتُها أنتِوأغني لكِ ما يشدو بهِ صدريمن غِناءتعاليّ إليِّفأنا أحلمُ بكِتعاليّ إليِّفأنا أحلمُ بـ فتنةِ كِحلكوأتمنى لِقاك
أكتبُ وفي صدري وجعٌلا أدري هل هو عتابٌ أم أشتياقُأرى كُل الطُرقاتِ مُظلمةٌإلا طريقاً نورهِ خافتُأجري إليه قبل أن يتوه من عينيوأقف أمامهُ والدمعُ يسيلُأرى حبيبتي خلف سرابٍتلوح لي وفي فميِها حديثُأنادي إليها وأجثوا باكياًلا ترحلي ، فقد بقيتُ وحيدُقالت لقد رحلت وربما نسيّيتنيقلت… Continue Reading “أكتب لها..”
إلى إين سـ يأخذُنا الشوق …! ومن بَعدهِ الحُب من أعيُنِنا إنْسَكَبت وعلى أوراقِنا تَشَكَلت الشوقُ ملعون يَنخُرُ الصدر ويَجْتثُ من القلبِ الذكريات يُتَوِهُنا ، يُضَيِعُنا ويُبَعْثِرُنا تتساقطُ من ظهورِنا كـ الأوراق تتناثرُ ، وتُمَزقُنا إرباً إرباً ومع ذلك لا نزال نُحبُ ونشتاق …… Continue Reading “تعالي ..”
اي حبٍ انتِ يجمعُ كل أشيائي حزني فرحي وذاتي اي حبٍ انتِ عندما ألتقي بعيناكِ حبكِ ألهمني شعراً وأشواقكِ اغنيةٌ تسقي حقول أزهاري يا حبيبةُ قلبي احببتٌكِ وهذه أقداري..
اكتبُ لقلبي الحزين عن حبيبتي شقراء العيون اكتبُ عن شِعرٍ لم يُقرأ ولم يُسمع إلا لها لحبيبتي التي جعلت لي يوم ميلاد وصنعت لي الأعياد احببتُها بِلا ميعاد ولن نلتقي حتى لو وضعنا ألف ميعاد حبيبتي احببتُها رغم المسافات وبيننا طُرقٌ وصحاري وغابات زرعتُ… Continue Reading “لـ قلبي الحزين ..”
وداعا إلى الأب والمُعلم والصديق والشاعر وداعاً لـ أمير الشعر والأحساس وداعاً لـ رجُلٍ سطر للكلمةِ عنوان بعدك الدنيا زعلت … في الشارع .. عتمه ونور .. زحمه .. واشارات المرور .. تاقف على انفاس الطريق .. مشيت أنا .. وهمي العتيق ..… Continue Reading “وفاة أيقونة الشعر السعودي”
لم أنمْ يا سيدتي يا صفحات أوراقي وأشيائي شَجَّجتِ القلب وعلى أثْرِها سالت رسائلي فوق صدري واِقْتَحَمَتِ أسوار حصوني وقِلاعي ممنوعٌ من الحبِ قلبي ميتٌ لا نَحيب عليهِ أو عْزاءِ يا سيدتي يا أصداف بِحاري ابتسمي ، واترُكي عنكِ أحزاني فـ هي كبيرةٌ كـ… Continue Reading “قصة شوق”
كيف أنسى روحاً أعرِفُها كيف أنسى قلماً يكتبُ لي ويكتِبُني كُلما زارني الحزن وبكى عَرِجْتُ إلى حرفِهِ أشتكي هل تسمعُني …! هل تعرفُ كم اشتقتُ إلى الحرف النقي رُبما لا تدري ولكن لم أنسى قلباً نقي أَاُخبرك …! كم كتبتُ وكم مزقتُ من حرفٍ… Continue Reading “تَوْق … 10”
وكيف أنظر إلى عيناكِ ..ولا أكتِبُها ..وكيف أسمعُ إلى صوتُكِ ..ولا أغنيها ..يا لحناً يأخُذني ..ويا شغباً أتلذذ بهِ ..وأكتبُكِ أنتِ ..رسالتي ..وجنون حروفي ..
أكتبُلكِ ..وأعلمأن الخوفَ يتجسدُني ..وأكتب ..لـأرسمُ ابتسامه تعلو شفتيك ..واكتبُلكِ رغم خوفي ..حبي ..وحروفيتكتبُكِ ..أنتِحبيبتي ..